فيسبوك تعترف بخطأها وتعتذر - gamesyoup

قالب مدونتي الأنيق

    Social Items

فيسبوك تعترف بخطأها وتعتذر

كما هي العادة في نهاية كل سنة فإن موقع التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية " فايسبوك " يقوم بإطلاق خدمة خاصة للمستخدمين تهدف إلى توثيق السنة التي يستعدون لتوديعها، و رغم أن الأمر يتعلق في الأساس باللحظات الجميلة التي قضاها المستخدمون و ميزت سنة 2014 إلا أن فايسبوك لم تفكر في الذكريات السيئة و هو ما أزعج الكثيرين.

الخدمة الجديدة التي أطلقتها فايسبوك مع نهاية السنة الحالية تمكن المستخدمين من استرجاع أبرز اللحظات و المنشورات التي ميزت تواجدهم على موقعها للتواصل الاجتماعي سواء تعلق الأمر بالصور أو التدوينات و التي حصلت على أكبر قدر من الايكات و التفاعل حسب خوارزمية خاصة و هو الأمر الذي أريد له في الواقع أن يحمل طابعا تذكاريا و احتفاليا، لكن الأمر لم يكن كذلك بالنسبة للكثيرين لأنه ليست كل المنشورات كانت تعبر عن أحداث سعيدة.

و حسب عدد من المواقع فإن طاقم موقع فايسبوك و على رأسهم مارك زوكيربيرغ اعترفوا بهذا الخطأ و الناجم بالخصوص عن عدم وجود زر بديل لزر لايك يستطيع التعبير عن التعاطف على المنشورات التي تعبر عن أحداث حزينة و هو الشيء الذي دفع مدير المنتوجات في فايسبوك " Jonathan Gheller " لتقديم اعتذارات الشركة.

فيسبوك تعترف بخطأها وتعتذر

فيسبوك تعترف بخطأها وتعتذر

كما هي العادة في نهاية كل سنة فإن موقع التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية " فايسبوك " يقوم بإطلاق خدمة خاصة للمستخدمين تهدف إلى توثيق السنة التي يستعدون لتوديعها، و رغم أن الأمر يتعلق في الأساس باللحظات الجميلة التي قضاها المستخدمون و ميزت سنة 2014 إلا أن فايسبوك لم تفكر في الذكريات السيئة و هو ما أزعج الكثيرين.

الخدمة الجديدة التي أطلقتها فايسبوك مع نهاية السنة الحالية تمكن المستخدمين من استرجاع أبرز اللحظات و المنشورات التي ميزت تواجدهم على موقعها للتواصل الاجتماعي سواء تعلق الأمر بالصور أو التدوينات و التي حصلت على أكبر قدر من الايكات و التفاعل حسب خوارزمية خاصة و هو الأمر الذي أريد له في الواقع أن يحمل طابعا تذكاريا و احتفاليا، لكن الأمر لم يكن كذلك بالنسبة للكثيرين لأنه ليست كل المنشورات كانت تعبر عن أحداث سعيدة.

و حسب عدد من المواقع فإن طاقم موقع فايسبوك و على رأسهم مارك زوكيربيرغ اعترفوا بهذا الخطأ و الناجم بالخصوص عن عدم وجود زر بديل لزر لايك يستطيع التعبير عن التعاطف على المنشورات التي تعبر عن أحداث حزينة و هو الشيء الذي دفع مدير المنتوجات في فايسبوك " Jonathan Gheller " لتقديم اعتذارات الشركة.

Aucun commentaire